الفولورز في الانستقرام الطريقة حتى 100 الف
سرعان ما أصبح Instagram منصة وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة من قبل المستهلكين
والعلامات التجارية على حد سواء، إذ تحتاج الشركات إلى إنتاج المحتوى في كثير من
الأحيان لكي تكون قادرة على المنافسة، والبقاء والبقاء على اتصال مع عملائها، حيث
تحتاج إلى جعل العملية سهلة قدر الإمكان عن طريق زيادة الفولورز في
الانستقرام.
Yotpo
غالبًا ما ينشر المستهلكون صورًا على Instagram للمنتجات التي اشتروها أو استخدموها، والتي يمكن أن تكون وسيلة
تسويقية أغلى من الذهب عند استغلالها في زيادة الفولورز في الانستقرام.
Yotpo هي
أداة تمنح العلامات التجارية إمكانية الوصول إلى هذه الصور من خلال جمع المشاركات
ذات الصلة، بالإضافة إلى توفير ميزة "Shop Now"
على Instagram، مما يسمح للمستخدمين
بالوصول بسهولة إلى المنتجات التي يرونها، مع Yotpo تتمكن
الشركات من جعل حسابات Instagram الخاصة بها أكثر قابلية
للتسويق والتي كانت دائمًا مشكلة بالنسبة للكثيرين.
منصة سبروت الاجتماعية
غالبًا ما تقيس الشركات على Instagram نجاحها على المنصة استنادًا إلى اعجاباتها وتعليقاتها ومتابعيها،
منصة Sprout الاجتماعية تسمح لرجال
الأعمال بالغوص في بيانات أكثر فائدة، حيث يسمح التطبيق للعلامات التجارية بعرض
بيانات الأداء خلال فترات زمنية محددة، بالإضافة إلى ذلك يسمح الجدولة المسبقة
للمشاركات مما يجعل عملية نشر محتوى Instagram ثابت
أسهل بكثير، وكذلك يسمح لعدد كبير من الفولورز في الانستقرام بالوصول إلى المحتوى
المستمر الذي تقوم بنشره.
Iconosquare
بقدر ما هو قوي مثل Instagram من حيث إمكانية الوصول، فإن استخراج المعلومات المفيدة لتحليل
جهود التسويق يمكن أن يكون صعبًا، لأن تحديد حجم التعليقات من خلال مئات أو الآلاف
من المشاركات الفردية يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً.
يوفر Iconosquare حلاً
سهلاً من خلال السماح للمستخدمين بعرض تحليلات Instagram التفصيلية، وتتبع جميع التعليقات عبر حسابات متعددة، وتنظيم مكتبة
للمحتوى وجدولة المشاركات، كما يتميز التطبيق بمحرك بحث على Instagram، مما يسمح للشركات بالوصول إلى المتابعين المستهدفين على المنصة.
من السهل الوصول إلى الفولورز في الانستقرام إذا
قمت بإلقاء نظرة على هذه المنصات المتميزة والمفيدة.